آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رئيس كالياري يتحدث عن موقف ثلاثي الفريق خلال السوق الكروية


كشف ماسيمو تشيلينو رئيس نادي كالياري الايطالي آخر التطورات الخاصة باهتمام العديد من الأندية الايطالية بالتعاقد مع ثلاثي الفريق ناينجولان وأستوري واجازي في ظل كثرة التقارير الإعلامية التي نشرت مؤخراً والتي تؤكد اقتراب الثلاثي من الرحيل قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال تشيلينو لقناة سبورت إيطاليا التلفزيونية "ناينجولان قيمته في السوق الكروية 15 مليون يورو ولن نقبل ببيعه بأي مبلغ يقل عن ذلك بأي حال من الاحوال ولن نقبل صفقة تبادلية مع أحد من أجل تقليل المبلغ ، ولكن كل هذا الحديث ليس له قيمة حالياً لأنه لا يوجد أي عرض لدينا من أي ناد لضمه وكل ما يتردد في وسائل الإعلام لا نعرف عنه شيئاً فلم يتصل بنا أحد".

وأضاف تشيلينو "البعض يؤكد اقتراب الحارس اجازي من نادي فيورنتينا وهو أمر غير صحيح ، حتى تلك اللحظة لا يوجد لدينا أي نية لبيع الحارس إلى فيورنتينا وهو مستمر معنا الموسم المقبل".

وعن المدافع أستوري ، قال تشيلينو "ميلان أبدى اهتماماً كبيراً بضم اللاعب خلال شهر يونيو الماضي ولكن الأمر توقف تماماً الآن وأصبح ماضيا ، أما مانشستر سيتي فقد قرأت عن إعجاب مسئوليه بأداء اللاعب ولكن لم يحدثني أحد بشأن ذلك وفي حالة وصول عرض رسمي سنناقشه ونختار القرار الذي يخدم مصلحة النادي سواء ببقائه أو بالرحيل".

عن الكاتب

Touishiat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Sport