آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كولاروف : أتمنى البقاء في إنجلترا ولكني سأكون سعيداً لو عدت لإيطاليا


أكد ألكساندر كولاروف الظهير الأيسر الصربي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي سعادته في البقاء في إنجلترا مع ناديه إلا أنه في الوقت ذاته فتح الباب لاحتمالية عودته إلى الدوري الايطالي من جديد عبر بوابة يوفنتوس الذي أبدى اهتماماً كبيراً بضم اللاعب لرغبة كونتي المدير الفني للفريق في دعم الجانب الأيسر في ظل ابتعاد الغاني أسامواه عن مستواه وعدم اقتناع المدرب بمستوى دي تشيليه.

وقال كولاروف لصحيفة توتو سبورت الإيطالية "أنا سعيد في مانشستر سيتي ورغبتي الأساسية هي الاستمرار هنا والمشاركة بصورة أكبر كي أقنع المدرب بيليجريني بإمكانياتي وأحقيتي في الحصول على موقع في التشكيلية الأساسية للفريق".

وأضاف كولاروف "هذا لا يمنع أنني اشعر بالفخر بأن يهتم بضمي نادي بحجم يوفنتوس ، بطل الدوري في إيطاليا العاميين الأخيرين وبه لاعبون من نجوم اللعبة على مستوى العالم".

واستمر الظهير الأيسر في حديثه قائلاً "لكنني لست من يحدد مستقبلي وحدي ، لا أعلم خطة مسئولي مانشستر سيتي بخصوصي وهل يرغبون في استمراري أم لا ، على كل حال لو قُدر لي الانتقال لليوفنتوس فبكل تأكيد سأكون في غاية السعادة بالعودة لإيطاليا من جديد عبر بوابة نادي كبير مثل يوفنتوس."


عن الكاتب

Touishiat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Sport