آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ديربي مانشستر .. صراع المتصدر و الوصيف ( مانشستر يونايتد يستضيف مانشستر سيتي )

 

يستضيف مساء يوم الاثنين ملعب الاولد ترافورد مباراة ديربي مدينة مانشستر بين عملاقي المدينة مانشستر يونايتد المتصدر برصيد 77 نقطة و مانشستر سيتي الثاني برصيد 62 نقطة , ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الانجليزي الممتاز .
المباراة التى لايتوقع لها ان تأثر على مسيرة اليونايتد نحو الفوز بلقب هذا الموسم ستكون واعدة بالحماس والاثارة كما هي عادة مباريات الفريقين وخصوصا في السنوات الاخيرة بعد ان اصبح السيتي احد عمالقة الاندية الانجليزية .
مانشستر يونايتد يدخل المباراة وفي رصيده 18 مباراة من دون خيسارة في الدوري و سبع انتصارات على التوالي كان اخرها امام سندرلاند بهدف دون رد سجله المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي .
كما يعلم رجال المدرب اليكس فيرغيسون انهم على بعد عشر نقاط فقط من التتويج رسميا باللقب قبل ثماني مباريات لهم على نهاية الموسم , و سيسعى الشياطين الحمر لتجاوز خيبة الخسارة الاخيرة امام تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي يوم الاثنين الماضي .
من جانبه مانشستر سيتي وعلى الرغم من ان مدرب الفريق روبيرتو مانشيني اعترف بضياع لقب هذا الموسم الا انه ولاعبوه يولون اهمية كبيرة لمباراة الديربي كما صرحوا مؤخرا , بعتبارها مباراة ذات طعم خاص .
ويدخل السيتيزن المباراة بعد ان حقق فوزا كاسحا بأربعة اهداف دون مقابل على ضيفه نيوكاسيل يونايتد يوم الاحد الماضي في الدوري , وسيشكل الفوز في المباراة حافزا معنويا للسيتي قبل مباراته امام تشيلسي يوم الاحد القادم في نصف نهائي الكأس .
hihi2-6
وعلى صعيد التصريحات صرح اليسر اليكس بأنهم لن يسمحو للسيتي بتأخير تتويجهم بالقب , في حين نفى المدافع ريو فرديناند نيتهم الثأر من خسارة الموسم الماضي ( 1-6) على ملعبخم بالذات , مغتبرا الفوز باللقب اهم من هذه الامور .
اما روبيرتو مانشيني فقد اصر على ان فريقه سيسعى للفوز في المباراة من اجل تقليص الفارق الذي يراه غير منطقي , على الرغم من انه ابدى استعداده لتهنئة اليونايتد باللقب في حالة كانو هم المنتصرين , وشدد كل من القائد فنسينت كومباني و المهاجم ادين دزيكو على اهمية مباراة الديربي بعيدا عن الصراع على اللقب .
يبقى ان نذكر بأن مباراة الذهاب بين الطرفين انتهت بنتيجة 3-2 لصالح مانشستر يونايتد مما سيجعل السيتي يبحث عن رد اعتباره بعد تلك الخسارة على ارضه .
وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للمباراة :


عن الكاتب

Touishiat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Sport