آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ذئاب روما يستقبلون نسور لاتسيو في ديربي روما


hihi2-1
تتجه الانظار مساء الاثنين الى العاصمة روما على عندما يستقبل نادي روما جاره اللدود نادي لاتسيو على ملعب ” الاولمبيكو ” ضمن الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل الجيالوروسي اللقاء وهم في المركز السابع برصيد 47 ويأتي من هزيمة خارج الميدان امام نادي باليرمو الذي يصارع على البقاء في الدرجة الاولى بهدفين مقابل هدف .
ويأمل نادي روما من الثأر من مباراة الذهاب عندما تعرض للهزيمة بثلاثة اهداف مقابل هدف هدفين . وتضع جماهير روما امالها على قائد الفريق توتي في تحقيق الانتصار والتقدم اكثر على لائحة الترتيب من اجل المشاركة في الدوري الاوروبي في الموسم المقبل .
وفي الجهة المقابلة يدخل نسور لاتسيو اللقاء وهم في المركز السادس وفي رصيدهم 50 نقطة ، ويأتي من هزيمة خارج الديار امام نادي فنربخشة بهدفين مقابل لاشيء في ذهاب دور الربع نهائي من مسابقة الدوري الاوروبي .
ويأتي من فوز صعب على ارضه امام النادي الصقيلي كاتانيا بهدفين مقابل هدف وحيد . ويسعى البيانكوشيلستي الى تحقيق الانتصار من اجل ان تكون دفعة معنوية قبل استقبال النادي التركي يوم الخميس القادم .
التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية
hihi2-2

عن الكاتب

Touishiat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Sport