آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نادال يرد على والد دجوكوفيتش "اسأل ابنك عن صداقتنا"

نفى نجم التنس الإسباني رافايل نادال تقارير تداولتها الصحافة في صربيا بأنه ومنافسه الصربي نوفاك دجوكوفيتش أصبحا عدوين لدودين.
وبدأت القضية حينما صرح سيردان دجوكوفيتش والد نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول على العالم حالياً لوسائل الإعلام الصربية بأن ابنه ونادال ليسا على وفاق.
والتقى النجمان الكبيران معاً في 35 مباراة وفاز نادال في 20 مباراة، وشهدت آخر خمس مواجهات بينهما في الموسم الماضي فوز نادال في أربع منها.
وقال والد دجوكوفيتش :"كان نادال أفضل صديق لدجوكوفيتش حينما كان نادال يهزمه. وحينما تغيرت الأمور لم يستمرا أصدقاء".
وقال نادال خلال عطلته التي يقضيها في مايوركا لوسائل الإعلام إنه ودجوكوفيتش مازالا أصدقاء ونصح سيردان قائلاً :"إذا كان يريد معرفة علاقتي بنوفاك فعليه أن يسأل ابنه. علاقتي بدجوكوفيتش دائماً تكون جيدة للغاية وهي ماتزال جيدة".
وأضاف اللاعب الإسباني :"خسرت العديد من المباريات أمام نوفاك والعكس صحيح أيضاً، ولكن لم يكن بيننا أي نوع من المشكلات على الإطلاق. الجميع أحرار في آرائهم. وأنا لست مضطراً للرد على أي شخص".
ولم يسلم السويسري روجيه فيدرر من انتقادات والد دجوكوفيتش الذي قال :"ربما يكون فيدرر أفضل لاعب تنس في التاريخ، ولكنه على الصعيد الشخصي هو على النقيض تماماً".
وأضاف والد دجوكوفيتش :"فيدرر هاجم نوفاك في جنيف خلال كأس ديفيس وحاول بكل الطرق التشكيك في قدراته، وهو يدرك تماماً أن دجوكوفيتش هو خليفته".
وأشار نادال إلي أنه يأمل أن يلعب الأسبوع المقبل في بطولة مونتريال للأساتذة وكذلك في بطولة سينسيناتي، في ظل تكهنات صحيفة ماركا الإسبانية التي أشارت إلى أن المصنف الرابع على العالم سيشارك في بطولة مونتريال على أن يتجنب المشاركة في بطولة سينسيناتي من أجل إراحة ركبتيه حتى يكون جاهزاً للمنافسة على بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس (فلاشينغ ميدوز) رابع بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى والتي ستنطلق في 26 آب/أغسطس المقبل.

عن الكاتب

Touishiat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Sport