آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كاكا خارج خطة تجديد أنشيلوتي لريال مدريد في الموسم المقبل

كشف تقرير إخباري اليوم الاثنين أن لاعب الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا يعتبر خارج "خطة تجديد" ريال مدريد التي وضعها الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إستعدادا للموسم الكروي المقبل.


وأشارت صحيفة (ماركا) على موقعها الإلكتروني إلى أن إدارة النادي الملكي أخطرت كاكا بعدم وضعه في الخطة الجديدة لكي لا يرفض النظر في العروض المقدمة له من الأندية الأخرى خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


وأضافت أن الريال قرر تدعيم صفوفه بلاعبين صاعدين مثل فرانسيسكو ألاركون "إيسكو"، أو أسيير إياراميندي لاعب وسط ريال سوسييداد والذي ينتظر الإعلان عن التعاقد معه قريبا، وسيكون لهما مكان في التشكيلة الأساسية لريال مدريد وهو ما سيقلل من فرص كاكا.


وترى (ماركا) أن عامل العمر سيكون عنصر الحسم في ضمان لعب إيسكو وإياراميندي حال انضمامه إلى الملكي، بشكل أساسي مع الفريق فالأول يصغر البرازيلي بنحو عشرة أعوام والثاني بقرابة ثمانية أعوام.


كما أفادت الصحيفة بأن كاكا سيتحدث مع أنشيلوتي حول مستقبله قبل أن يقرر مصيره، لاسيما وأنه يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد وإثبات جدارته معه، ولكن الأمر الواضح حتى الآن هو أن المدرب الإيطالي لا يود الاعتماد عليه.


أما إدارة النادي الإسباني فتعتزم احترام قرار كاكا المرتبط بعقد مع الريال حتى عام 2015.


وهناك عدة أندية ترغب في التعاقد مع كاكا مثل كورينيثانز وساو باولو البرازيليين بجانب عدة أندية أمريكية ولكن لم يقم أي منها بتقديم عرض رسمي للتعاقد معه، إلا أن الأمر المؤكد هو أن كاكا يحاول اللعب لكي يثبت مستواه بهدف حجز مكان له في تشكيلة منتخب البرازيل الذي سيشارك في بطولة كأس العالم 2014.


يذكر أن كاكا (31 عاما)، انتقل إلى ريال مدريد صيف 2009 قادما من ميلان مقابل 67 مليون يورو، ليصبح ثالث أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم والنادي الملكي الإسباني بعد كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان.

عن الكاتب

Touishiat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Sport