آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ستوسور ويانكوفيتش تعبران لثاني أدوار كارلشباد

تأهلت الأسترالية سامانتا ستوسور والصربية يلينا يانكوفيتش المصنفتان خامسة وسادسة على التوالي في البطولة، إلى الدور الثاني من دورة كارلشباد الأميركية الدولية لكرة المضرب المُقامة على أرض صلبة والبالغة جوائزها قرابة 795 ألف دولار.
وفازت ستوسور، حاملة لقب بطولة الولايات المتحدة 2011، على الأميركية فارفارا ليبشنكو 7-5 و6-1، لتلتقي الفائزة بين الألمانية يوليا جورج والكازاخستانية سيسيل كاراتانتشيفا.
أما يانكوفيتش، المصنفة أولى عالمياً سابقاً، فتخطت الأميركية مالوري بورديت 4-6 و6-1 و6-4، لتلتقي الفائزة بين البولندية أروسولا رادفانسكا والنيوزيلندية مارينا إيراكوفيتش المتأهلة من التصفيات.
كما تأهلت الإيطالية فرانتشيسكا سكيافوني على حساب مواطنتها فلافيا بينيتا 7-6 (7-4) و6-7 (6-8) و6-4، لتلتقي البيلاروسية فيكتوريا أزارانكا المصنفة الأولى في الدورة.
وتأهلت الفرنسية فيرجيني رازانو على حساب الروسية سفتلانا كوزنتسوفا 6-2 و6-4، لتلتقي الفائزة بين الإسبانية كارلا سواريز نافارو واليابانية ساتشي ايشيزو.
وفازت الأميركية بيتاني ماتيك ساندز على البورتوريكية مونيكا بويغ 2-6 و6-1 و6-2، لتلتقي الإيطالية روبرتا فينتشي الرابعة.
وأعفيت أزارانكا الأولى والبولندية إنييسكا رادفانسكا الثانية والتشيكية بترا كفيتوفا الثالثة وفينتشي الرابعة من خوض الدور الأول.
وكانت السلوفاكية دومينيكا شيبولكوفا، التي تلعب مع الصربية آنا إيفانوفيتش، توجت بلقب النسخة الأخيرة على حساب الفرنسية ماريون بارتولي 6-1 و7-5.

عن الكاتب

Touishiat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Sport