آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الفلسطينيون يعدون استقبالاً حافلاً لنادي برشلونة

أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب اليوم الأربعاء، أن استقبالاً حافلاً تم إعداده لنادي برشلونة الذي سيزور الأراضي الفلسطينية يوم السبت المقبل.
ويزور النادي الكتالوني الأراضي الفلسطينية وإسرائيل يومي السبت والأحد، في زيارة لمساندة السلام في المنطقة، حسب ما كان أعلن رئيس النادي ساندرو روسيل في وقت سابق من هذا العام.
وقال الرجوب في مؤتمر صحفي عقده اليوم في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن المستوى السياسي والقيادي الفلسطيني مهتم جداً بهذه الزيارة.
ووصف الرجوب زيارة النادي الإسباني بـ"المحطة المفصلية في تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية، واختراقاً لجدار الحديد الصلب الذي تجاهل الحركة الرياضية الفلسطينية".
وحاول النادي الإسباني تنظيم مباراة بين نجوم النادي وفريق مكون من لاعبين من الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، إلا أن رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب رفض ذلك.
وقال الرجوب في المؤتمر الصحفي: " تعرضت لضغط هائل من أجل أن تظهر الصورة هذا الحدث، صورة تجمع ميسي ومحمد وشلومو".
وتابع: " لن نعطي ورقة التوت لهذا الاحتلال لتغطية عورته، الاحتلال الذي لا زال يفرض القيود على اللاعبين، وعلى حقنا في استيراد معدات رياضية".
وأضاف: " لذلك، لم يكن أمامنا أن نسمح بأي شيء مشترك، ولذلك لن تخرج الصورة ثلاثية، بل فقط لميسي ومحمد".
وسيزور الفريق الكاتالوني كنيسة المهد في بيت لحم، حيث سيستقبله رجال دين مسيحيين، ومن ثم سيلتقي بالرئيس الفلسطيني محمود عباس في مقر الرئاسة في المدينة.
وسينتقل النادي الإسباني إلى ملعب دورا جنوب الضفة الغربية، حيث سيجري لاعبو النادي تمريناً استعراضياً مع 40 طفل فلسطيني وعشرة مدربين.
وقال الرجوب إن المغني الفلسطيني الذي فاز بلقب محبوب العرب، سيغني خلال استقبال الفريق الإسباني، موضحاً أن خطة أمنية تنفذها وحدات مختارة ستتولى توفير الحماية الأمنية لأعضاء الفريق الإسباني.

عن الكاتب

Touishiat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Sport