آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مانشيني يعترف: سأهنئ فيرجسون بالدوري إذا فاز في ديربي مانشستر



قال روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي إنه سيقدم التهنئة لغريمه اليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد إذا حقق الفوز في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الاثنين.

 
ويحل سيتي ضيفا على يونايتد في ديربي مانشستر على مسرح الأحلام "أولد ترافورد" في ختام الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز. 

 
ويتصدر أبناء السير الاسكتلندي الكيس فيرجسون ترتيب الدوري برصيد 77 نقطة وبفارق 15 نقطة كاملة عن حامل اللقب وأقرب المنافسين مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني.
 

وقال مانشيني في تصريحات أبرزتها صحيفة ذا صن البريطانية "إذا تغلبوا علينا (يونايتد)، نعم .. سأهنئهم بالفوز باللقب، ولكن إذا لم ينجحوا في ذلك، فسأهنهئهم عندما يتوجون باللقب فعليا".
 

وقد يتسع الفارق بين يونايتد وسيتي إلى 18 نقطة مع تبقي 6 جولات فقط على نهاية المسابقة، وهو ما سيعني حاجة يونايتد إلى نقطة واحدة فقط من مبارياته الستة، بل وبإمكانه الفوز باللقب دون حصوله على هذه النقطة في حال تعثر منافسية في أي من هذه الجولات الست.
 

واعترف مانشيني أن يونايتد يستحق الفوز بالدوري الموسم الحالي حيث قال "إنهم يستحقون الفوز باللقب لكن الموسم القادم سيكون مختلفا".
 

وأوضح المدرب الإيطالي أن فارق النقاط ال15 الذي يفصل قطبي مانشستر لا يعبر بشكل حقيقي عن الفارق في المستوى بين الفريقين. وقال "في هذه المرحلة، كان يجب أن يكون الفارق 5 أو 6 نقاط فقط بيننا، سنقلص هذه الفجوة في الموسم القادم".
 

وشدد مدرب انتر ميلان سابقا على أهمية تدعيم فريقه بلاعبين جدد ومهاريين خلال الصيف المقبل وذلك لتفادي العجز الذي واجهه الموسم الحالي على حد قوله، ولمنافسة فريق الشياطين الحمر على اللقب الموسم القادم.
 

جدير بالذكر أن سيتي توج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي بعد غياب 44 عاما، لكنه سيتخلى عنه لصالح يونايتد الذي اقترب من الفوز باللقب للمرة العشرين في تاريخه، وهو رقم قياسي لم يحققه أي فريق انجليزي.

عن الكاتب

Touishiat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Sport