آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نيمار يعود لهز الشباك والبرازيل تهزم بوليفيا برباعية ودية


تنفس المنتخب البرازيلي لكرة القدم الصعداء أخيرا واستعاد نغمة الانتصارات بالفوز 4-صفر على مضيفه البوليفي مساء السبت في المباراة الودية التي أقيمت بينهما ضمن استعدادات السامبا البرازيلية لبطولة كأس القارات 2013 بالبرازيل.

وضرب راقصو السامبا أكثر من عصفور بحجر واحد حيث كان الفوز هو الأول للفريق بقيادة مديره الفني لويز فيليبي سكولاري منذ عودته لتدريب الفريق في نوفمبر الماضي استعدادا لبطولتي كأس القارات وكأس العالم.

كما استعاد الفريق نغمة الانتصارات ليرد على الانتقادات العنيفة التي وجدهت إليه في الفترة الماضية بسبب سوء مستوى العروض والنتائج.

وفي الوقت نفسه ، اطمأن سكولاري على عدد من اللاعبين حيث اعتمد في هذه المباراة على تشكيلة مكونة من اللاعبين الذين ينشطون بالدوري المحلي مع عدم استدعاء المحترفين في أوروبا.

والأكثر من هذا ، استعاد المهاجم الشاب نيمار دا سيلفا ذاكرة التهديف مع راقصي السامبا وسجل هدفين للفريق في الدقيقتين 31 و42 بعدما افتتح زميله لياندرو دامياو التسجيل في الدقيقة الرابعة بينما اختتم لياندرو التسجيل في المباراة بالهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للقاء.

ورد نيمار بالهدفين على الانتقادات العنيفة التي وجهت إليه أيضا في الفترة الماضية بسبب العقم التهديفي الذي أصابه مع المنتخب البرازيلي وفريقه سانتوس.

وتولى سكولاري تدريب الفريق خلفا للمدرب المقال مانو مينزيس بهدف إعداد الفريق للدفاع عن لقبه في كأس القارات من ناحية وتجهيزه لإحراز اللقب العالمي السادس من خلال بطولة كأس العالم 2014  بالبرازيل بعدما قاد الفريق من قبل للفوز بلقبه العالمي الخامس من خلال مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

ولكن سكولاري استهل ولايته الثانية مع الفريق بالهزيمة أمام مضيفه الإنجليزي 1-2 في فبراير الماضي ثم تعادل 2/2 مع إيطاليا و1/1 مع روسيا في مارس الماضي قبل أن يحقق الفريق الفوز الأول له من خلال مباراة أمس.

عن الكاتب

Touishiat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Sport