آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برشلونة يواجه مايوركا من دون ميسي

يسعى متصدر الترتيب نادي برشلونة الى العودة الى سكة الانتصارات بعد ان غابت عنه في الجولة الماضية عندما يستقبل نادي ريال مايوركا مساء السبت على ملعب ” نيو كامب ” ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي الكتالوني بعد التعادل الاخير خارج القواعد امام نادي سيلتافيغو بهدفين مقابل هدفين ضمن الجولة الماضية من الدوري ويملك اشبال المدرب تيتو فيلانوفا العائد حديثاً الى التدريب بعد رحلة من العلاج 75 نقطة . ويأمل البلوغرانا بالخروج من اللقاء بالنقاط الكاملة ومن دون اي اصابة اخرى ، والدخول في لقاء باريس بمعنويات كبيرة.
ويأتي برشلونة من تعادل ايجابي خارج ميدانه امام نادي باريس سان جيرمان بهدفين لكل فريق ضمن ذهاب دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .
وسيفتقد الفريق الى مجهودات الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي بعد ان اصيب بشد عضلي في فخذه ضمن المباراة الاخيرة امام النادي الفرنسي كما سيغيب ايضاً المدافع ماسكيرانو لتعرضه للاصبابة ايضاً في نفس اللقاء .
وفي الطرف الثاني يدخل الضيوف اللقاء وهم في المركز التاسع عشر قبل الاخير ويملك من النقاط 24 نقطة ، ويأتي من هزيمة على ارضه امام متذيل الترتيب ديبورتيفو لاكارونيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين .
التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الاسبانية 



عن الكاتب

Touishiat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Sport