آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مورينيو يشترط على تشيلسي 14 مليون يورو سنويا والإبقاء على لامبارد


أجرى المدير الفني لريال مدريد، البرتغالي، جوزيه مورينيو، إتصالات مع نادي تشيلسي الانجليزي طلب خلالها راتبا يفوق ال14 مليون يورو سنويا، فضلا عن الإبقاء على فرانك لامبارد في الفريق، وفقا لما ذكرته جريدة "دايلي ميل" البريطانية.



وينتهي عقد لامبارد مع النادي الإنجليزي في 30 من يونيو المقبل، ولا يبدو مستعدا للتجديد، في ظل وجود عرض كبير من لوس أنجليس جالاكسي، فضلا عن إهتمام مانشستر يونايتد وعدد من الأندية الإيطالية بضمه.



وأوضح مورينيو لمالك النادي الانجليزي رومان أبراموفيتش أنه يسعى لتحسين تعاقده الحالي، الذي تبلغ قيمته وفقا للصحيفة 12 مليون يورو سنويا.



ولا يألو النادي الإنجليزي جهدا في سبيل رفع مستوى الفريق، وهدفه الأول هو التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا لاقناع مورينيو بقبول عرضه.



وكانت تقارير سابقة قد كشفت توصل تشيلسي لاتفاق مع مورينيو لتولي تدريب الفريق لثلاثة أعوام خلفا للإسباني رافائيل بنيتيز، اعتبارا من الموسم المقبل.



وكان (مو) قد أطلق تصريحا مثيرا للجدل مؤخرا في البرتغال، حين علق على مستقبله مع الريال بالإشارة إلى أن "هناك أمورا قد تحدث على عكس المتوقع"، وأنه بعد تدريب أعرق فرق العالم، قد "لا يبحث عن تجربة جديدة"، ويفضل العودة إلى فريق سبق أن دربه، في تلميح إلى تشيلسي.



يذكر أن مدرب "البلوز" الإسباني رافائيل بنيتيز قد أعلن عن رحيله وعدم التجديد للنادي اللندني بانتهاء الموسم الحالي.

عن الكاتب

Touishiat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Sport